الارضيات المطاطية لخلق أرضيات مريحة و أمنة إلى أبعد مدى في غضون دقائق، تتميز الأرضيات المطاطية بأنها صديقة للبيئه كما تساعد البلاطات المتشابكة على سهولة تثبيتها في المكان المناسب و بشكل دقيق فيصبح بامكانك تحويل الأرضية الصلبة القديمة في أي وقت وفي أقصر مدة على الإطلاق.

أهمية ارضيات الملاعب المطاطية

يعد الإقبال على إنشاء الملاعب بأرضيات مطاطية بسبب مميزاتها وأهميتها المتعددة، حيث أنها توفر الأمان والسلامة للاعبين أثناء ممارسة الرياضات المختلفة، إلى جانب استخدامها فى إنشاء أماكن لعب الأطفال والتي تساعد على توفير الأمن والسلامة للأطفال، كما أن تتميز الارضيات المطاطية بتنوع تصميماتها وألوانها مما يجعلها مناسبة لمختلف التصميمات والديكورات وتناسب مختلف الأذواق.

مميزات الارضيات المطاطية: 

مميزات الارضيات المطاطية

– قابلة للاستعمال على الوجهين.

– تستخدم في المساحات الداخلية و الخارجية و متعددة الوظائف

تتميز الارضيات التي توفرها شركات اللاند سكيب من دليل النجيلة الصناعى بامتصاص فائق للصوت، صديقة للبيئة، آمنه توفر مزيد من الراحة للاعبين وتقلل الاصابة اثناء اللعب.

يتم تركيب هذه الارضيات علي اسطح مستوية من ( الاسفلت – الخرسانة– البلاط ) باستخدام مادة لاصقة اوروبية الصنع.

الإستخدامات: الارضيات المطاطية مناسبة جدا  للصالات المغطاه و الملاعب الخارجية ، مراكز اللياقة البدنية ، صالات الجيم، غرف الخزائن و أماكن لعب الأطفال و تعد ايضا خيار ممتاز لدور الحضانة و غرف المكاتب المنزلية.

يوفر دليل النجيل الصناعى  الارضيات المطاطية علي هيئة (رولات – بلاطات مربعة 40x 40 – بلاطات انترلوك) ذات سمك وابعاد والوان مختلفة وباسعار مناسبة كما يوفر لك كيفية تجهيز ملعب خماسي

تعرف الان ايضا على كيفية عمل ارضيات ملاعب التنس

تعد الارضيات المطاطية من أفضل أنواع الأرضيات والمسطحات الامنة، لذلك يتم استخدامها فى إنشاء الملاعب الرياضية ويشتهر أيضا إنشاء ارضيات مطاطية الملاعبالخاصة بالمرافق الترفيهية للأطفال، حيث أنها تتميز بتوفير المرونة والأمان للأطفال عند التحرك.

اسعار الارضيات المطاطية

تختلف وتتنوع أسعار الأرضيات المطاطية على حسب نوع ومتانة الارضية، وبالإضافة إلى مساحة المكان الذي سيتم تغطيته ولكن مع كثرة استخدام هذا النوع من الأرضيات قد أصبحت تكلفته مناسبة لمختلف المستويات فى سوق إنشاء أرضيات الملاعب.